ديتاساد .. تدعم وتشارك في فعاليات مؤتمر التحول الرقمي بالرياض

ديتاساد .. تدعم وتشارك في فعاليات مؤتمر التحول الرقمي بالرياض

0
SHARE
ديتاساد .. تدعم وتشارك في فعاليات مؤتمر التحول الرقمي بالرياض

شاركت شركة ديتكون السعودية المحدودة « ديتاساد »، الشركة المزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السعودية لأكثر من 36 عامًا ، في فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للتحول الرقمي الذي انطلقت فعالياته مؤخراً بالرياض، وسط حضور كبار قادة ومسؤولي تقنية المعلومات من جميع أنحاء العالم.

وقال فيليكس واس، الرئيس التنفيذي لشركة ديتاساد :”تأتي مشاركتنا ودعمنا لهذا المؤتمر تأكيداً على التزامنا بالمساهمة في مبادرات التحول الوطني في السعودية، وضمن سلسة من المشاركات التقنية المتخصصة التي تحرص الشركة على المشاركة فيها بشكل مستمر بوصفها من ابرز مقدمي خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة”.

وأضاف: “يعد هذا الحدث بمثابة فرصة لـشركة ديتاساد من أجل عرض خدماتها وحلولها السحابية للعملاء من الشركات والجهات الحكومية، وإبراز مستويات الأمان لتلك الخدمات، خاصة وأن الشركة تٌعد من أبرز الشركات المتميزة في خدمات النطاق العريض عبر تقديمها حلول الخدمات المدارة ، واستضافة مركز البيانات والخدمات السحابية على منصة “سحابة” الخاصة بها”.

وأعتبر واس، أن شركة ديتاساد قد لعبت دوراً محورياً في دعم خطط التحول الرقمي للكثير من الجهات مع حلول الحوسبة السحابية التي تقدمها الشركة، مسلطاً الضوء على المزايا التنافسية للشركة مثل الأمن على مستوى المؤسسات ، وعروض السحابة المرنة، وقياس مرونة مع مخصصة الحلول والأداء الأمثل مع حل سهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة.

وأكد أن السوق السعودي يحمل العديد من فرصة النمو في التحول السحابي للشركات الرئيسية في القطاعين الحكومي والخاص، لكنه شددً على إن اختيار الشريك المناسب في رحلة التحول الرقمي تلك سيكون عامل النجاح الحاسم.

 وتأسست شركة ديتاساد في عام 1982 كشركة سعودية – ألمانية ، وتعتمد على الريادة التقنية لشركة ديتكون إنترناشونال، وهي عضو في مجموعة دويتشه تليكوم ، وتقدم حلولاً متخصصة في حلول الشبكات والاتصال للشركات، حلول نشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الخدمات المدارة، مراكز البيانات والحلول السحابية للعملاء من الشركات والحكومات .